الرباط –أعلنت الحكومة المغربية، الخميس، إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي بشكل نهائي والعودة إلى التوقيت القانوني للمملكة المعتمد على توقيت غرينيتش، ابتداءً من نهاية فصل الصيف، وذلك استجابة لمطالب مجتمعية متزايدة دعت إلى مراجعة نظام الساعة الإضافية المعتمد خلال السنوات الأخيرة.