المغرب ينتخب بالإجماع مفوضا في اللجنة الإفريقية للطاقة النووية
انتخب المغرب، الجمعة، بالإجماع مفوضاً في اللجنة الإفريقية للطاقة النووية (AFCONE) لولاية تمتد ثلاث سنوات، وذلك على هامش الدورة السابعة لمؤتمر الدول الأطراف في معاهدة بليندابا، المنعقدة بمقر الاتحاد الإفريقي في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.