أشادت الأمينة العامة للمنظمة العالمية للأرصاد الجوية، سيليستي ساولو، اليوم الأربعاء بالدار البيضاء، بالتقدم الذي أحرزه المغرب في مجال أنظمة الإنذار المبكر وتدبير المخاطر الطبيعية، مؤكدة أن المملكة أصبحت نموذجاً إقليمياً في هذا المجال بفضل اعتمادها مقاربة متعددة المؤسسات وتعزيز قدراتها التقنية والعلمية.